برشلوني ولو قتلوني
مرحبا بك زائرنا الكريم , يشرفنا أن تقوم بالتسجيل في منتديات برشلوني ولو قتلوني .
تنبيه : الأعضاء فقط من يستطيعون معاينة الصور والروابط في جميع أقسام المنتدى .

برشلوني ولو قتلوني


 
الرئيسيةأخر أخبار برشلواليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Awesome Hot Pink
 Sharp Pointer


CH1 CH2 CH3 CH4 CH5 CH6 CH7 CH8 CH9 CH10 CH11 CH12
barchaloni
أقوال الأساطير

الـبـارصــا فـي عـيـونـهم

شعار كتلونيا
تشكيلة برشلونة الرسمية في مواجهة ديبورتيفو
السبت 23 مايو - 17:02 من طرف خوان لابورتا


ماسيب - بارترا - فيرمايلين - ماثيو - أدريانو - روبيرتو - رافينيا - تشافي
بيدرو - ميسي - نيمار
الإحتياط : برافو - مونتويا - انيستا - ماسكيرانو - دوغلاس - ألبا - منير


تعاليق: 0
جوندوجان يجتاز الكشف الطبي ليصبح أول صفقات برشلونة
السبت 23 مايو - 3:04 من طرف خوان لابورتا


أكدت تقارير صحفية أسبانية على قرب انتقال الألماني ايلكاي
جوندوجان لاعب خط وسط نادي بروسيا دورتموند إلى صفوف
برشلونة الأسباني، ليصبح أول صفقات …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
إنييستا: "الفريق يمر بأفضل الأحوال"
الثلاثاء 19 مايو - 22:45 من طرف خوان لابورتا


تواصَل أندريس إنييستا مع معجبيه ظهر الثلاثاء، حيث
على الأسئلة التي طُرحت عليه عبر تويتر وفيسبوك.
وقال نجم برشلونة إن "الفريق يمر بأفضل الأحوال،
…[/img(650px,450px):deb0]


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
تشافي يحتفل بلقب الليغا الثامن في مسيرته
الثلاثاء 19 مايو - 22:41 من طرف خوان لابورتا


يواصل تشافي هيرنانديز حصد الأخضر واليابس. فعن سن الخامسة والثلاثين،
أضاف لاعب خط وسط برشلونة يوم الأحد لقباً جديداً إلى سجله الحافل،
محتفلاً مع …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الاتحاد الإسباني يُعين حكم نهائي الكـأس
الثلاثاء 19 مايو - 16:26 من طرف خوان لابورتا


أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تعيين الحكم
المخضرم فيلاسكو كابايو (44 سنة) لقيادة نهائي
كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو.
وكان …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
رسميا : اختيار الحكم التركي شاكير لقيادة المباراة النهائية
الثلاثاء 19 مايو - 16:20 من طرف خوان لابورتا


اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم الاثنين اختيار الحكم التركي
جنيات شاكير لقيادة المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا
بين برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي
في 6 …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
برشلونة يتوج بطل لليغا الاسبانية
الأحد 17 مايو - 21:38 من طرف خوان لابورتا


توج برشلونة بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه
على مضيفه اتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي 1-0
اليوم الاحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة.





تعاليق: 0
جمهور برشلونة يملأ ساحة كاناليتس احتفالا بلقب الليغا
الأحد 17 مايو - 21:32 من طرف خوان لابورتا


تمكن فريق البلوغرانا برشلونة من حسم لقب الدوري الاسباني لصالحه
بعدما تغلب على فريق الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد بهدف نجمه
الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجله …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
فيرمالين 5 مواسم في الآرسنال بلا بطولات وموسم بلا مباريات في برشلونة ببطولة “
الأحد 17 مايو - 21:30 من طرف خوان لابورتا


تمكن برشلونة من تحقيق لقب الليجا بالفوز على اتليتكو مدريد
في الجولة السابعة والثلاثين من البطولة حيث قامت البي بي
سي بعقد مقارنة بين فيرمالين الآرسنال وفيرمالين برشلونة .
…[/img(650px,450px):1958]


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
تشكيلة برشلونة الرسمية في مواجهة أتليتيكو مدريد
الأحد 17 مايو - 17:19 من طرف خوان لابورتا


برافو - بيكي - ماسكيرانو - ألبا - ألقيس - بوسكيتش - انيستا - راكيتيتش
ميسي - نيمار - بيدرو
الإحتياط : ستيغن - ماثيو - أدريانو - تشافي - رافينها - بيدرو - منير الحدادي


تعاليق: 0
جيرارد بيكيه: "الوقوف على مشارف الثلاثية مفخرة لنا جميعاً"
السبت 16 مايو - 15:56 من طرف خوان لابورتا


عقد جيرارد بيكيه مؤتمراً صحفياً يوم الجمعة للحديث
عن مستجدات الفريق والتحديات الأخيرة في الموسم.
فيما يلي، أبرز مقال مدافع برشلونة في لقائه مع …[/img(650px,450px):0cb1]


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
خمس لحظات تاريخية في الكالديرون
الجمعة 15 مايو - 14:40 من طرف خوان لابورتا



1) هدف ريفالدو المذهل

في يوم 10 مايو 1998، وخلال الجولة قبل الأخيرة من الموسم، سجل ريفالدو

واحداً من أفضل أهدافه بقميص برشلونة، حين فاجأ حارس أتليتيكو بتسديدة



[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
الطريق إلى نهائي دوري الأبطال بالأرقام
الخميس 14 مايو - 17:41 من طرف خوان لابورتا


“يقول المثل، إن أراد أي فريق الفوز بدوري الأبطال، يتوجب عليه
الفوز على أفضل الفرق في العالم. يقول ذلك اللاعبون والمدربون
والمعلقون. وقد أكد ذلك …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
إلى برلين عبر بوابة ميونيخ
الثلاثاء 12 مايو - 23:41 من طرف خوان لابورتا


تأهل برشلونة مساء الثلاثاء إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ.
ورغم خسارته 3-2 في أليانز أرينا ضمن إياب نصف النهائي، فقد استفاد …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
تشكيلة برشلونة الرسمية الليلة امام بايرن ميونيخ
الثلاثاء 12 مايو - 19:12 من طرف خوان لابورتا


التشكيلة الرسمية : ستيغن - ألفيس - ألبا - ماسكيرانو - بيكي
بوسكيتش - انيستا - راكيتيتش - ميسي - نيمار - سواريز
الاحتياط : برافو - ماثيو - تشافي - أدريانو - رافينيا - بيدرو - بارترا


تعاليق: 0
تشكيلة برشلونة المتوقعة
الثلاثاء 12 مايو - 17:36 من طرف خوان لابورتا


التشكيلة المتوقعة : ستيغن - الفيس - البا - بيكي - ماسكيرانو 
بوسكيتش - انيستا - راكيتيتش - ميسي - نيمار- سواريز


تعاليق: 0
بايرن ميونيخ - برشلونة: المحطة الأخيرة في الطريق إلى برلين
الثلاثاء 12 مايو - 14:21 من طرف خوان لابورتا


يقف برشلونة على عتبة نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحل ضيفاً
على بايرن ميونيخ هذه الليلة في إياب نصف النهائي، منتشياً بفوزه
الكبير على …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
ماسكيرانو : "علينا أن نكون في قمة مستوانا أمام البايرن"
الإثنين 11 مايو - 23:28 من طرف خوان لابورتا


فيما يلي، أبرز ما قاله لاعب برشلونة خافيير ماسكيرانو في حديثه
مع وسائل الإعلام عشية مواجهة بايرن ميونيخ
في إياب نصف نهائي دوري الأبطال:
"نحن …[/img(650px,450px):d4c1]


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
لويس إنريكي: "سنلعب من أجل الفوز"
الإثنين 11 مايو - 23:19 من طرف خوان لابورتا


عشية المواجهة ضد بايرن ميونيخ، عقد مدرب برشلونة
مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن مباراة نصف نهائي دوري
أبطال أوروبا وحظوظ فريقه في بلوغ نهائي برلين.
فيما يلي، …[/img(650px,450px):4af2]


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
برشلونة - ريال سوسييداد : الأعين شاخصة على اللقب
السبت 9 مايو - 23:09 من طرف خوان لابورتا


أصبح برشلونة على مرمى حجر من التتويج بطلاً للدوري الأسباني
بعدما حقق الأهم أمام ريال سوسييداد مساء السبت بفوزه 2-0
على ضيفه الباسكي، …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 1 مختفون و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 176 بتاريخ الأحد 5 مايو - 13:48
المواضيع الأخيرة
» رسمياً : برشلونة يكشف عن قميصه الجديد لموسم 2015-2016
أمس في 21:42 من طرف خوان لابورتا

» إحتفالات الفريق بـ لقب الليغا + وداعية تشافي + كلمة تشافي - أنيستا - أنريكي كاملةً
أمس في 20:19 من طرف خوان لابورتا

» ملخص مباراة برشلونة - ديبورتيفو لاكورونيا 2-2 / 23-05-2015
أمس في 3:24 من طرف خوان لابورتا

» تيفو برشلونة في وداعية الأسطورة تشافي هيرنانديز
السبت 23 مايو - 22:04 من طرف خوان لابورتا

» وداعية الأسطورة تشافي من الموقع الرسمي
السبت 23 مايو - 21:44 من طرف خوان لابورتا

» وداعية الأسطورة تشافي
السبت 23 مايو - 21:36 من طرف خوان لابورتا

» صور مباراة برشلونة - ديبورتيفو لاكورونيا 2-2 (23-05-2015 ) + وداعية تشافي
السبت 23 مايو - 19:49 من طرف خوان لابورتا

» تشكيلة برشلونة الرسمية في مواجهة ديبورتيفو
السبت 23 مايو - 17:02 من طرف خوان لابورتا

» جوندوجان يجتاز الكشف الطبي ليصبح أول صفقات برشلونة
السبت 23 مايو - 3:04 من طرف خوان لابورتا

» صور تدريبات برشلونة 22-05-2015
السبت 23 مايو - 1:00 من طرف خوان لابورتا

» صور تدريبات برشلونة 21-05-2015
السبت 23 مايو - 1:00 من طرف خوان لابورتا

» إنييستا: "الفريق يمر بأفضل الأحوال"
الثلاثاء 19 مايو - 22:45 من طرف خوان لابورتا

» تشافي يحتفل بلقب الليغا الثامن في مسيرته
الثلاثاء 19 مايو - 22:41 من طرف خوان لابورتا

» الاتحاد الإسباني يُعين حكم نهائي الكـأس
الثلاثاء 19 مايو - 16:26 من طرف خوان لابورتا

» رسميا : اختيار الحكم التركي شاكير لقيادة المباراة النهائية
الثلاثاء 19 مايو - 16:20 من طرف خوان لابورتا

» صور : مباراة أتليتيكو مدريد - برشلونة 0-1 ( 17-05-2015 )
الثلاثاء 19 مايو - 14:29 من طرف خوان لابورتا

» احتفالات جماهير البارصا بعد التتويج بالليغا
الثلاثاء 19 مايو - 2:59 من طرف خوان لابورتا

» عودة ميمونة لحامل اللقب نادي برشلونة
الثلاثاء 19 مايو - 0:56 من طرف خوان لابورتا

» لحظة وصول لاعبي برشلونة الى سيوتات اسبوريتيفا بعد التتويج باللقب
الإثنين 18 مايو - 15:43 من طرف خوان لابورتا

» احتفالات جماهير برشلونة بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني 23
الإثنين 18 مايو - 3:49 من طرف خوان لابورتا